أدخل موقع +

شقق للايجار بجدة حي الربوة

2 عقارات أخرى
  • شقة - 2 غرف نوم - 1 حمام للايجار في الربوة - جدة - مكة المكرمة
    6

    شقة

    ٢٠٬٥٠٠ ريال/ سنوياً

    شقة للايجار السنوي في جدة حي الربوة

    اللؤلؤة العقارية logo image

    الربوة, جدة, مكة المكرمة

    2

    1

    ٥٥ متر مربع

  • شقة - 3 غرف نوم - 2 حمامات للايجار في الربوة - جدة - مكة المكرمة
    9

    شقة

    ٢٤٬٠٠٠ ريال/ سنوياً

    شقة للايجار السنوي في جدة حي الربوة

    اللؤلؤة العقارية logo image

    الربوة, جدة, مكة المكرمة

    3

    2

    ٩٠ متر مربع

شقق للايجار حي الربوة جده

شقق للايجار حي الربوة

تمتلك مدينة جدة الكثير من المُقومِات التي تجعل المواطنون يتهافتون على العقارات بها، إما بهدف الشراء أو التأجير، حيثُ تتمتع مدينة جدة بموقعُها الفريد على ساحل البحر الأحمر، كما أنها تُعتبر أهم مدينة سياحية في المملكة العربية السعودية، فضلًا عن أنها تمتلك مجموعة من أفخم وأرقى الوحدات العقارية على مُستوى المملكة والعالم أجمع من شقق وفيلات وأراضي وقصور، وذلك في مُختلف أحياؤها ومن بينهم حي الربوه .

يتميز حي الربوة بقُربه من العديد من الأحياء الراقية في شمال مدينة جدة، حيثُ يحده من ناحية الشرق حي المروة وحي الصفا، ومن ناحية الغرب حي البوادي وحي السلامة، كما يحده من الناحية الجنوبية حي الفيصلية، كما يقع حي الربوة أيضًا وسط اثنين من أهم الطُرق الرئيسية في المدينة وهُم طريق الأمير ماجد من ناحية الشرق وطريق الملك فهد من ناحية الغرب، وهو ما يُفسر إقبال المواطنين المُتزايد على أنواع العقارات المُختلفة به ومن بينها شقق للايجار بجدة حي الربوة ، إذ أن هذه الطُرق تُسهل كثيرًا حركة التنقل من وإلى الحي.

 كما يتخلل حي الربوة من الوسط طريقة المكرونة، ومن بين أكثر المناطق التي توجد به ويتوافر بها شقق للايجار حي الربوة بكثرة هي المناطق المُحيطة بالشوارع الرئيسية، ومن بينها شارع 30 وشارع أسماء بنت أبي بكر وكذلك شارع عبد الله المسنادي، كما يتميز حي الربوة كذلك بوفرة الكثير من المراكز التجارية والمدارس والبنوك والمُستشفيات والمراكز الصحية وغيرهم من الأماكن الخدمية به.

فيوجد به الكثير من المدارس الخاصة ومن بينها مدرسة الصدفة المكنونة ومدرسة دار البيان الأهلية، وكذلك عددًا من أفرع البنوك ومن بينها بنك البلاد وبنك مصرف الإنماء، أما عن الخدمات الطبية والصحية فيتوفر بالحي الكثير من العيادات ومن بينها المركز المُتألق التخصصي لطب الأسنان، وكذلك الكثير من الصيدليات ومنها صيدلية النهدي وصيدلية القاضي.

كما يوفر الحي مجموعة من الأسواق والمراكز التجارية التي توفر كافة المُنتجات الأساسية والثانوية ومن بينها محال البقالة ومحال الملابس ومحال المستلزمات المنزلية وعددًا من المولات والمراكز التجارية الأخرى ومن بينها أسواق بن داوود ومركز قريش.

أسعار شقق للايجار حي الربوة جده

شقق للايجار حي الربوة

هذا بالإضافة إلى وجود بعض المؤسسات الغير حكومية بحي الربوة ومن بينها منظمة العواصم والمدن الاسلامية، فضلًا عن وجود المعهد الثقافي العالي النسائي للتدريب به والذي يوفر كافة الخدمات الثقافية لنساء الحي، كما يوجد بالحي أيضًا وكالة للغاز والتي توفر كافة خدمات الغاز للسُكان كما يعمل بها الكثير من الموظفين والذي يرغب عددًا منهُم في الإقامة بالشقق المؤجرة بالحي وذلك ليسكنوا بالقرب من مكان عملهم، ومن بينهم وكالة بسل العربية لتمديدات الغاز المركزي.

فضلًا عن وجود الكثير من المراكز الخدمية الأخرى ومن بينها مطاعم الوجبات السريعة والمأكولات المحلية والعالمية، ومراكز لخدمات السيارات ووكلاء للسياحة والسفر ومقاهي وتجار سيارات وغيرهم الكثير، وعن أسعار شقق للايجار حي الربوه جده فتتميز بكونها أسعار مُتوسطة تتناسب مع يوجد بها من مزايا وخدمات بالإضافة إلى مواقعها المُختلفة.

ويتشابه حي الربوة في ذلك مع حي البوادي والذي يزداد به الإقبال على شقق للايجار بجدة حي البوادي ، حيث أن أسعارها مُتوسطة ومُتناسبة مع كافة الإمكانيات، كما انها تتميز بالمساحات والمواقع المُختلفة والتي تتناسب مع أذواق كافة المواطنين.

وتبدأ أسعار الشقق المؤجرة بنظام الإيجار السنوي في حي الربوة من 15 ألف و 600 ريال سعودي غلى 108 ألف ريال سعودي سنويًا، كما يصل مُتوسط  أسعار إيجارات الشقق به بنظام الإيجار الشهري من 1000 ريال سعودي إلى ألفان و 400 ريال سعودي شهريًا.

ومن الجدير بالذكر أنه من بين أحياء مدينة جدة التي تتميز بفخامة العقارات بها مع الأسعار المعقولة أيضًا هو حي السلامة، حيثُ تُعتبر شقق للايجار بجدة حي السلامة من بين أهم أنواع العقارات التي يبحث الكثير عنها، حيث يوفر الحي كافة أنواع الخدمات التي تجعل حياة المواطنين به أسهل وأيسر.