أفضل 10 منتجعات على البحر في الخبر

أن تقضي عطلة راقية في إحدى منتجعات الخبر بين المناظر الطبيعية الخلابة يعد تجربة يسعى إليها الكثير، وحين تكون تلك المنتجعات ذات إطلالة مباشرة على الخليج العربي مع شواطئ خاصة للنزلاء، فأنت بلا شك لن تنسى تلك التجربة أبداً.

من حسن حظك، تضم مدينة الخبر العديد من المنتجعات الشاطئية التي حتماً ستجد بها ما يسرك، ليس عليك إلا أن تختار من بين أفضلهم.  

أفضل منتجعات على البحر في الخبر

1. منتجع لو ميريديان الخبر

يعتبر منتجع لو ميريديان من أفضل منتجعات الخبر على البحر حيث أنه مُصنف منتجع 5 نجوم وله عدة مميزات كما يلي:

الموقع: يقع منتجع لو ميريديان بإطلالة مباشرة على كورنيش النيل في قلب مدينة الخبر وبالقرب من جسر البحرين، ويقع المنتجع على بعد 3 كم من سوق الذهب، و40 كم من مطار البحرين، و50 كم من مطار الملك فهد.

المرافق والخدمات: مسبح خارجي في الهواء الطلق – مواقف مجانية للسيارات – مراكز للياقة البدنية والمساج والساونا – ملاعب تنس واسكواش – شاطئ خاص – مطاعم وكافيهات – مرافق صحية وترفيهية

وسائل الترف: تتميز أماكن الإقامة بالتصميمات العصرية والمرافق المريحة مثل: خدمة واي فاي مجانية – كراسي مريحة – ميني بار – صندوق للودائع الشخصية – مكتب للعمل.

الأسعار: يبلغ متوسط سعر الليلة في لو ميريديان الخبر: 800 ريال سعودي.

منتجع لو ميريديان الخبر

2. منتجع شاطئ الغروب مارينا وسبا

الموقع: يقع منتجع شاطئ الغروب في حي التحلية في مدينة الخبر، على بعد دقيقتين من “صن ست مارينا”، وعلى بعد 53 كم من مطار الملك فهد الدولي، وهو المنتجع الأقرب إلى المطار.

المرافق والخدمات: منطقة شاطئ خاص – مسبح خارجي – مسبح داخلي – حديقة مائية – ملعب تنس – سبا وساونا ومركز للياقة البدنية – مطعم للأطباق العالمية – خدمات أمن واستقبال.

وسائل الترف: تضم أماكن الإقامة جميع أساليب الراحة حيث تحتوي على: منطقة جلوس – حمام خاص – تكييف – خزانة ملابس – شاشة مسطحة – شرفة بإطلالة على البحر أو البحيرة.

الأسعار: يبلغ متوسط سعر الليلة في شاطئ الغروب: 1200 ريال سعودي.

منتجع شاطئ الغروب مارينا وسبا

3. منتجع راديسون بلو

الموقع: يقع منتجع راديسون في قلب شاطئ نصف القمر، على بعد 34 كم من مركز المدينة، و52 كم من مطار الملك فهد الدولي.

المرافق والخدمات: إطلالة ساحرة على بحر الخليج العربي – مسابح داخلية وخارجية – صالة لياقة بدنية – جاكوزي وساونا – منطقة شاطئ خاص – مرافق للأطفال – مطاعم للمأكولات العالمية – جلسات للاسترخاء.

وسائل الترف: يوفر لك منتجع راديسون بلو إقامة رائعة تتسم بالخصوصية والفخامة بتصميمات عصرية لأماكن الإقامة بها شاشة مسطحة في كل غرفة وتكييف وحمام خاص.

الأسعار: يتراوح سعر الليلة في منتجع راديسون بلو من 400 إلى 500 ريال سعودي.

منتجع راديسون بلو

4. منتجع تمارا شاطئ نصف القمر

الموقع: يقع منتجع تمارا على طريق الخبر/سلوى الساحلي في منطقة هاف مون باي، على بعد 42 كم من الظهران و76 كم من مطار الملك فهد الدولي.

المرافق والخدمات: منطقة شاطئية خاصة – مسبح خارجي – صالة استقبال – خدمة “الكونسيرج” (خدمة ضيافة فندقية) – خدمات ترفيه مسائي – مطعم به أجود المأكولات الإيطالية – رياضات الغطس وصيد الأسماك والدراجات الهوائية.

وسائل الترف: غرف للضيوف – خدمة واي فاي مجانية – شاشة مسطحة مع قنوات فضائية – خزانة ملابس – حمام خاص مطبخ به ميكروويف وغلاية وفرن ومحمصة – مرافق للشواء –

الأسعار: يبلغ متوسط سعر الليلة في منتجع تمارا: 400 ريال سعودي.

منتجع تمارا شاطئ نصف القمر

5. منتجع ميركيور الخبر

يعتبر منتجع ميركيور من أفضل المنتجعات في الخبر بالنسبة للأزواج حيث يقدم أفضل قيمة بأقل تكلفة.

الموقع: يقع المنتجع في شارع تركي بن عبد العزيز في منطقة الراكة الشمالية بإطلالة على بحر العرب، على بعد 40 دقيقة من مطار الدمام الدولي، و10 دقائق من جسر الملك فهد، وحي الأعمال.

المرافق والخدمات: مسبح خارجي – مسبح داخلي ساخن – جيم به ساونا وغرفة بخار على مدار 24 ساعة – مطاعم بها مأكولات لبنانية وعربية مثل مطعم السلطان ومطعم سي فيو المطل على كورنيش الخبر

وسائل الترف: تتميز أماكن الإقامة بمفروشات عصرية، وتضم ميني بار ومكتب عمل وأجهزة تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية وحوض استحمام ساخن وخدمة واي فاي مجانية.

الأسعار: يبدأ سعر الليلة في ميركيور من 330 ريال سعودي.

منتجع ميركيور الخبر

6. منتجع شاطئ النخيل بالخبر

الموقع: يقع منتجع شاطئ النخيل في خليج نصف القمر، على بعد 21 كم من الخبر و28 كم من الدمام، و39 كم من مطار الملك فهد الدولي.

المرافق والخدمات: إطلالة بحرية مميزة على خليج نصف القمر – مسبح خارجي – ملعب تنس – سبا – مركز صحي – جيم – ساونا – حمام تركي – ركوب دراجات – مكتب استقبال على مدار 24 ساعة.  

وسائل الترف: مرافق للشواء – خدمة واي فاي – منطقة جلوس – تلفزيون شاشة مسطحة – حمام خاص – تكييف – شرفة – خزانة ملابس.

الأسعار: يبلغ متوسط سعر الليلة في شاطئ النخيل: 300 ريال سعودي.

منتجع شاطئ النخيل بالخبر

7. فندق جولدن بوجاري

الموقع: يقع منتجع جولدن بوجاري في شارع فراس ابن النضر في الحي العليا منطقة الزهران، على بعد 1.7 كم من الراشد مول، و5 كم من كورنيش الخبر.

المرافق والخدمات: مطعم للأكلات العربية والأوروبية – الظهران مول – مسبح وسبا – مواقف مجانية للسيارات – مكتب استقبال – غرف اجتماعات بأنظمة صوت متطورة – أسواق تجارية.

وسائل الترف: خدمة واي فاي مجانية – شاشة مسطحة وقنوات فضائية – حمامات خاصة – منطقة جلوس

الأسعار: يعتبر من أرخص منتجعات الخبر حيث يبدأ سعر الليلة في  من 200 ريال سعودي.

فندق جولدن بوجاري

8. هيلتون جاردن إن الخبر

الموقع: يقع منتجع هيلتون جاردن إن على طريق الملك سعود في حي العليا، على بعد 2.9 كم من الراشد مول في مدينة الخبر. كما يبعد المنتجع مسافة 10 كم من كورنيش الخبر، و11 كم من مركز الظهران إكسبو للمعارض، و53 كم من مكان الإقامة.

المرافق والخدمات: مركز رياضي – مطعم – صالة مشتركة – مكتب استقبال يعمل على مدار اليوم – مسبح داخلي – مركز أعمال – خدمة استئجار سيارات – أسواق تجارية.

وسائل الترف: تحتوي أماكن الإقامة على: تراس – شاشة مسطحة – مطبح به ثلاجة وميكروويف – مكتب

الأسعار: تبدأ سعر الليلة في هيلتون جاردن إن من 350 ريال سعودي.

هيلتون جاردن إن الخبر

9. منتجع سوفيتل الخبر الكورنيش

يتمتع المنتجع بتصنيف عالمي 5 نجوم ويتميز بتصميماته الهندسية المعاصرة وخصائصه المميزة كالآتي:

الموقع: يقع المنتجع جنوب كورنيش الخبر، على بعد 7 دقائق من وسط المدينة، وبالقرب من منطقة الخبر للأعمال وجسر البحرين.

المرافق والخدمات: مصاعد بانورامية – مطاعم – سبا على أعلى مستوى – إطلالات مباشرة على الخليج العربي – جيم – مسبح ساخن – علاجات الاسترخاء في السبا – جلسات مساج وعلاج للوجه والأظافر – بار لربي عصري – تراس واسع.

وسائل الترف: أثاث عصري – أرضيات خشبية – منطقة جلوس – شاشة مسطحة – حمام خاص مميز – خدمة واي فاي مجانية – مواقف مجانية للسيارات.

الأسعار: يبلغ متوسط سعر الليلة في سوفيتل الخبر 650 ريال سعودي.

منتجع سوفيتل الخبر الكورنيش

10. هاي اند جاردنز الخبر

الموقع: يقع منتجع هاي إند جاردنز في منطقة العقربية، على بعد 3.3 كم من مجمع الراشد، و6 كم من كورنيش الخبر، 11 كم من معرض الزهران و17 كم من سن ست مارينا. كما يبعد المنتجع مسافة 57 كم عن مطار الملك فهد الدولي.

المرافق والخدمات: من المنتجعات الرائعة بالنسبة لمحبي الشواطئ خاصة الملائمة للأطفال ويضم أيضاً أسواق تجارية وخدمات ترفيهية وساونا.

وسائل الترف: تحتوي أماكن الإقامة على مطبخ مجهز بالكامل وبه ميكروويف وثلاجة وغلاية – خدمة واي فاي مجانية – تكييف – تلفزيون شاشة مسطحة – حمام خاص –

الأسعار: يبدأ سعر الليلة في هاي اند جاردنز من 200 ريال سعودي.

اقرأ المزيد عن: ,

المدونة صممت لغايات تثقيفية فقط، وتهدف إلى تأمين معلومات عامة وفهم عام لمحتواها بما في ذلك القوانين والأنظمة المشار إليها؛ وليس لتأمين نصيحة قانونية دقيقة. لا يجب استخدام المدونة كبديل عن نصيحة خبير مختص ومؤهل.