استمتع بأفضل منتجع صحي في الرياض

مع بداية أي عطلة، لا تفوت فرصة زيارة المنتجعات الصحية للتخلص من أي تعب أو إرهاق والقبول على أجازتك خالي من أي ضغوط. ومن حسن الحظ أن العاصمة الرياض تضم أبرز المنتجعات الصحية التي حتماً ستجد بها ما يسرك ويطيب لك. ونقدم لك في المقالة التالية، أفضل تلك المنتجعات لتختار منها الأنسب لك.

أفضل منتجع صحي في الرياض

فندق نارسس الرياض

فندق نارسس هو من أهم المنتجعات الصحية في الرياض، فهو مُصنف 5 نجوم وحاز على جائزة للفنادق الفاخرة ويُفضله الأزواج ومحبي التسوق بشكل خاص.

الموقع: يقع فندق نارسس في قلب المركز التجاري والمالي بشارع العليا في منطقة التحلية بالرياض، على بعد 5 دقائق من برج المملكة، و15 دقيقة من مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض.

الخدمات: خدمات سبا وحمامات تركي ومغربي للاسترخاء بالإضافة إلى غرفة بخار وساونا – ديكورات كلاسيكية عصرية – خدمة واي فاي مجانية – مطاعم تقدم أطباق آسيوية وأرجنتينية ومأكولات بحرية – رحلات استكشافية محلية.  

الأسعار: يبلغ متوسط سعر الليلة في فندق نارسس 1000 ريال سعودي.

فندق نارسس الرياض

فندق موفنبيك الرياض

موفنبيك هو فندق 5 نجوم يتميز بموقعه الاستراتيجي وخدماته الاستثنائية كالآتي:

الموقع: يقع فندق موفينبيك في قلب المدينة على طريق الملك فهد، بالقرب من المناطق التجارية، وعلى بعد 2.5 كم من قصر المربع، وبرج الفيصلية، والمتحف الوطني للمملكة السعودية.

الخدمات: سبا منفصل للسيدات وآخر للرجال معتمد على أشعة الشمس الطبيعية – مسبح خارجي يطل على المدينة – متجر للهدايا – مواقف مجانية للسيارات – خدمة واي فاي مجانية – مطاعم للمطابخ اللبنانية والإيطالية والهندية.

الأسعار: يبلغ متوسط سعر الليلة في موفنبيك 500 ريال سعودي.

فندق حياة ريجنسي الرياض

الموقع: يقع الفندق في قلب العاصمة، بشارع التحلية في المنطقة العليا، بالقرب من حي التجزئة وحي التجارة ومركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض، وعلى بعد 35 كم من مطار الملك خالد الدولي.

الخدمات: سبا به 4 غرف علاج وخدمات عافية من مساج وأدوات علاجية – حمام مغربي وساونا للاسترخاء – مراكز لياقة بدنية – مسبح داخلي – ملاعب ونادي للأطفال – طرازات معمارية حديثة – إطلالات بانورامية على المدينة – مرافق للحفلات والمؤتمرات على مساحة 1000 متر للفعاليات – مطاعم تقدم تجارب طهي متنوعة وأطباق أمريكية وتقليدية.

الأسعار: يبلغ متوسط سعر الليلة في فندق حياة ريجنسي 450 ريال سعودي.

فندق حياة ريجنسي الرياض

فندق بوتيك المشرق

يعتبر فندق بوتيك المشرق أشبه بواحة في قلب الصحراء، فهو يتميز بالحدائق والمساحات الخضراء المنتشرة في جميع أرجائه.

الموقع: يقع الفندق في مجمع البيوت المكتبية في الرياض على طريق العروبة بالقرب من جامع الملك خالد، على بعد دقيقتين من وسط المملكة، و10 كم من مركز الرياض الدولي.

الخدمات: سبا به حمام مغربي استثنائي وقاعات مساج وساونا – مركز للياقة البدنية حصري مع مدربين – مسبح داخلي – حديقة خارجية بها نافورات مياه وأشجار النخيل – ديكورات عربية – إطلالات رائعة على الحدائق – مطاعم تقدم مأكولات لبنانية ومغربية – نادي أطفال – قاعة احتفالات – خدمة انترنت لاسلكي – خدمة نقل بالليموزين.

الأسعار: يبلغ متوسط سعر الليلة في فندق بوتيك المشرق 700 ريال سعودي.

فندق بوتيك المشرق

فندق فورسيزونز الرياض

الموقع: يقع الفندق في برج المملكة الشهير في منطقة العليا بالرياض، على بعد 20 دقيقة من سوق الأنتيكات و30 دقيقة من مطار الملك خالد.

الخدمات: سبا به علاجات مساج وساونا وغرفة بخار – مسبح خارجي – طابق للسيدات فقط – خدمة واي فاي مجانية – إطلالات رائعة على المدينة – مطعم للمأكولات الشرقية – ملاعب تنس – ملاعب اسكواش – ملاعب راكت.

الأسعار: يبلغ متوسط سعر الليلة في فندق فورسيزونز الرياض 1250 ريال سعودي.

فندق فورسيزونز الرياض

المدونة صممت لغايات تثقيفية فقط، وتهدف إلى تأمين معلومات عامة وفهم عام لمحتواها بما في ذلك القوانين والأنظمة المشار إليها؛ وليس لتأمين نصيحة قانونية دقيقة. لا يجب استخدام المدونة كبديل عن نصيحة خبير مختص ومؤهل.