إعادة تعيين

بيوت و فلل للايجار بجدة

الترتيب حسب:
139 results

نبذة عن السكن في فلل للايجار بجدة

بالنسبة لأي أسرة تقرر الإنتقال بحياتها إلى السعودية، تعتبر فلل للايجار بجدة هي الإختيار الأول والأمثل لها؛ فبالرغم من أن مدينة الرياض هي عاصمة السعودية ومدينتها الأكبر إلا أن جدة هي العاصمة الإقتصادية والسياحية فيها؛ كونها عروس البحر الأحمر ومركز للمعالم السياحية. وتنفرد مدينة جدة بشكل خاص عن باقي مدن المملكة بجو الحياة العصري والبسيط فيها الظاهر في البيوت ذات الأدوار المنخفضة والأجواء المريحة كما أنها من أكثر المدن التي تجمع أجانب من مختلف بلاد العالم سواء من بلاد أسيا أو العالم العربي أو الأوروبي وهو الأمر الذي يشجع الأسرالمغتربة بصفة عامة على البحث عن فيلا للايجار بجدة وإنشاء مجتمعاتهم الخاصة في المدينة. أما بالنسبة لموقعها، فهي تقع على شاطئ البحر الأحمر من الشرق وتصل مساحتها إلى أكثر من 70 كم ممتدة من الشمال إلى الجنوب و50 كم من الشرق، فهي من أكبر مدن المملكة. وبالرغم من المناخ الحار الذي يعم المملكة بصفة عامة إلا أن جدة تتسم بالجو المعتدل إلى حد ما بالمقارنة بباقي مُدن السعودية.

وتعتبر فلل للإيجار بجدة هي الاختيار الأمثل للأسر والمقيمين في جدة بصفة عامة لأنه فضلًا عن مكانتها السياحية ومظاهر التحضر فيها وكورنيشها الرائع والمناظر الطبيعية الخلابة بها، فهي مدينة عالمية تضم كافة الخدمات والمرافق والمراكز التي من شأنها تلبية احتياجات أفراد الأسرة المختلفة بداية من المدارس الدولية التي تضمن لأطفالك مستوى تعليمي رائع، والمراكز العلاجية المُتاحة على مدار الأربع وعشرين ساعة مما يضمن الأمان لأسرتك في أي وقت، بالإضافة إلى وجود 330 مركز تسوق وخدمات ترفيهية تضمن لك ولأسرتك القدرة على الاستمتاع والترفيه.

وتُعرف جدة أيضاً بمعالمها السياحية الهامة المتمثلة في المتحف المفتوح - الذي يحوي 360 مجسم تم تصميمه فنانون عالميون - بالإضافة إلى متحف مدينة الطيبات للحضارة العالمية وكورنيش جدة ونافورة الملك فهد بجانب مراكز الغوص في البحر الأحمر. وبالنسبة للحياة الثقافية، فتحتوي المدينة على نادي جدة الثقافي الأدبي، ونادي جدة للإبداع العلمي، وكلية دار الحكمة، وجامعة عفت، وغيرهم. كل ذلك ساهم في زيادة سعي الأسر المغتربين إلى البحث عن فلل للايجار بجده لتوفير كافة سبل الحياة لأطفالهم.


فلل للايجار بجدة
فلل للايجار في جدة

رحلة البحث عن فلل للايجار في جدة

فور اتخاذ قرار استقرارك في مدينة جدة، تبدأ رحلة البحث عن سكنك المناسب الذي يوفر لك حياة كريمة بناءً على احتياجات أسرتك. بشكل عام، تتواجد فلل للايجار في جده في عدة مناطق يتم توزيعها على ثلاثة أقسام رئيسية وهم الأحياء الشمالية والأحياء الوسطى والأحياء الجنوبية على أن تزداد عراقة الحي وفخامته كلما اتجهنا من الشمال إلى الجنوب. ويختلف نظام عقود الإيجار في جدة بين نظام الدفع الربع سنوي أو النصف سنوي بناءً على الإتفاق بين المستأجر والمالك وفي حالات بسيطة جداً يكون الإيجار شهري أو سنوي. وتتسم أغلب أحياء جدة بشكل عام بالهدوء مما يتناسب مع رغبة أغلب الباحثين عن سكن عائلي. وتتجه بعض العائلات إلى البحث عن فيلا صغيرة للايجار بجدة أو فيلا دور واحد أو فيلا نظام شقق دون عن باقي أنواع العقارات من شقق وغيره للاستمتاع بمزيد من الخصوصية والتميز. وتتوافر الفلل بتصميمات وديكورات ومساحات وأنواع مختلفة فضلاً عن مستوى الموقع ووقوع الفيلا في مجمع خاص أو حي سكني مما يؤدي إلى اختلاف الأسعار بشكل كبير.

إذا كنت تبحث عن سكن عائلي ذات مستوى جيد وأسعار معقولة، فأمامك فيلا للايجار بجده في إحدى أحياء شمال جدة مثل حي الروضة وحي النهضة. ويتجه العديد إلى حي الحمدانية بشكل خاص لما يتميز به من بعد عن الزحام والازعاجات المنتشرة في شمال وجنوب جدة وهو منطقة مفتوحة ومناخها رائع كما أنه يمتاز بإحتوائه على خدمات وأسواق تجارية مثل مصانع الجبس وما حوله. وبالنسبة للأسعار، يتراوح متوسط سعر فلل للايجار بجدة حي الحمدانية من 50,000 ريال سعودي إلى 70,000 ريال سعودي لمدة إيجار سنوي.

ولأن كثير ممن ينتقلون إلى العيش في السعودية يفضلون أن يحيوا حياة كريمة بأقل تكلفة لتوفير المدخرات اللازمة خلال فترة غربتهم، فقد يفضلون نوع آخر من الفيلات تكون بنظام العمارات فعلى سبيل المثال، يتم عرض الفيلا دور واحد للايجار بجدة أو عرضها على هيئة شقق أو غرف كبيرة في بعض الأحيان لتكون أسعارها مناسبة للعائلات من مختلف الدول العربية وتعطيهم شعور واستقلال الفيلا.

وبالنسبة للعائلات الأكبر حجماً، فهي إما تلجأ إلى فيلا دورين مفصولة للايجار بجدة لتستمتع بأسلوب حياة راقي واستقلال كامل بأسعار تصل إلى 140,000 ريال سعودي أو اختيار فيلا روف للايجار بجدة تكون دور أخير في عمارة مع روف كبديل للفيلات المستقلة المرتفعة الأسعار.

أما فيلا على البحر للايجار بجدة، فهي تعتبر مناسبة للأجانب القادمين من أمريكا وأوروبا حيث أن أسعارها هي الأعلى بين جميع الإيجارات الأخرى حيث قد تصل إلى 200,000 ريال سعودي سنوياً.

وفي النهاية، تعتبر أسعار للايجار فلل بجده مقاربة للأسعار في الرياض إلا أنها تتفاوت بناءاً على إذا كانت مفروشة أو تطل على شاطئ البحر أو أي إمتيازات أخرى، فإذا كنت تحتاج إلى مساعدة بخصوص إختيار أنسب سكن لأسرتك مع مقارنة الأسعار في مختلف المواقع وبمختلف المواصفات، فقم بزيارة موقع إي سمسار لتجد أهم النصائح عند إختيار مسكنك مع عرض كل الفلل المتاحة أمامك.